Header Ads

رسالة جديدة في الواتساب تمسح جميع بيانات هاتف أي شخص في ثواني إذا أرسلتها إلى اصديقائك


رسالة جديدة في الواتساب تمسح جميع بيانات هاتف أي شخص في ثواني إذا أرسلتها إلى صديقك:الامرخطيرلللغاية


 حذر الخبراء السيبرانيون من رسالة جديدة قام  القراصنة بنشرها تهذف إلى اختراق هواتف المستخدمين ، وتنتشر هذه الرسالة في تطبيق التراسل الفوري  الواتساب  تتسبب في حذف بياناتهم الكاملة من هاتفهم  في ضرف 10 ثوان فقط.

ويوصي الخبراء بتجاهل هذه الرسالة وعدم إعادة توجيهها ،  هي عبارة عن  فيديو يحمل بإسم  "Martinelli"   قال الخبراء أنه قادر على أن يمسح بيانات أي هاتف  في أقل من 10 ثوان.
Index
 مضمون الرسالة  التحذيرية   أن مرسلها  المجهول يقول فيها  بأن نظام هاتفك  معرض للاختراق من  التطبيقات الخبيثة المخفية في فيديو مخادع  يحمل إسم  Martinelli، قبل أن ينصحك بنشر هذه الرسالة  لتوعية الأصدقاء  ، كما تحذر  من خدعة تحميل تطبيق whatsapp Gold ، التي انتشر بالفعل منذ فترة  ، غير أن  البرامج الخبيثة تكمن في هذه الرسالة التحذيرية نفسها.
 وقالة شركة الأمن السيبرانيSophos الأمريكية  أن هذ الرسالة خدعة ،  مضيفة  على أنه لا يوجد أي فيديو متداول عبر الأنترنت باسم Martinelli.

 ولا يزال مصدر هذه الرسالة  مجهولا حتى الآن ، غير أو تقارير تتحدث عن أنها جاءت من  إسبانيا، حيث  تصيب الهواتف بفيروس مدمر  يمسح كل شئ في هاتفك في ثواني.

هناك تعليق واحد:

اترك تعليقا وشاركنا رأيك

أقسام المدونة

عرض المزيد

ads

head ad