Header Ads

تنزيل الفيديو باستخدام"CMD "

تعرف عى هذه الطريقة الرهيبة لتحميل أي فيديو وأي فيلم على أي موقع عبر الأنترنت باستعمال موجه الأوامر CMD فقط

 هناك العديد من الحالات التي تجعلنا نحتاج فيها إلى   تنزيل مقاطع الفيديو المتوفرة على الإنترنت وهناك العديد من الطرق الناجحة. ولقد أبلغناكم بعدد كثير من الطرق في مدونة علوش المعلومياتية،  ومع ذلك ، فهذا النموذج في هذه لتدوينة هو بالتأكيد أكثر من رائع  ويعمل في كل موقع  تقريبا. بالإضافة إلى ذلك ، فهو بسيط للغاية على الرغم من أن كلمة "terminal"  ليس بتلك البسهولة في مفهوم عدد كبير من الناس. ببفضل youtube-dl  وهو برنامج بسيط لسطر الأوامر ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من عشرات المواقع  .
 على الرغم من أن اسم يبدو أنه يشير إلى أنها مصمم لتحميل مقاطع فيديو  اليوتوب ، إلا أن قائمة المواقع التي يدعمها هذا البرنامج طويلة جدًا وتتراوح بين مواقع الأخبار ، أو تلفزيون الإنترنت ، أو الترفيه ، أو الشبكات الاجتماعية ، أو الموسيقى ، أو الرياضة وغيرها
في  الويندوز قم بتنزيل الملف التنفيذي وضعه   في أي مجلد آخر غير C: \ Windows \ System32. فقط تذكر أن المجلد الذي تقوم بتنزيل الملف التنفيذي عليه يجب أن يكون هو نفسه حيث ستقوم بتنزيل الفيديوهات عليه.
 شغل ملف exe. و توصيتي هي حفظه في مجلدك الشخصي الذي يحتوي على اسم المستخدم الخاص بك ، لأنه عادة ما يكون الموقع الافتراضي في موجه الأوامر ،  بمجرد  فتحه فلا يحدث  أي شئ مجرد فقط أنه ستفتح نافذة وتغلق مباشرة  . بعد ذلك إفتح  ا موجه الأوامر CMD  في حاسوبك وكاتب هذا الأمر  :
youtube-dl URL
في مكان URL ضع رابط الفيديو الذي تريد تحميله كما في الصورة وسيتم تحميل الفيديو

ربط البرنامج :YOUTUBE-DL
يوتيوب دي ال

ليست هناك تعليقات

اترك تعليقا وشاركنا رأيك

أقسام المدونة

عرض المزيد

ads

head ad