Header Ads

خاصية جديدة من واتساب تعرف عليها



خاصية جديدة من واتساب تعرف عليها

اتاحت شركة واتساب خيار جديد للمستخدمين , وهو طلب معلومات حسابك , تتيح لك خاصية طلب معلومات الحساب إمكانية طلب تقرير بمعلومات حسابك في واتساب وإعداداته وكذلك نقله. ومن المعلومات التي يمكنك الحصول عليها صورة ملفك الشخصي وأسماء مجموعاتك.

كيفية طلب التقرير

  1. افتح الإعدادات في واتساب >الحساب > طلب معلومات الحساب.
  2. اضغط على طلب التقرير.
  3. بعد ذلك سترى على شاشتك تم إرسال الطلب.
سيتوفر التقرير في ما يقارب ٣ أيام من تاريخ طلبه. ويمكنك الاطلاع على التاريخ الذي سيتوفر به التقرير والذي يظهر تحت فقرة سيتوفر التقرير بتاريخ ….
ملاحظة: خلال فترة انتظارك لطلب التقرير، قد تؤدي بعض إجراءات الحساب بما في ذلك حذف حسابك أو تغيير رقمك أو تغيير جهازك أو إعادة تسجيل حسابك، إلى إلغاء طلبك. وفي حال إلغاء طلبك، يمكنك طلب تقرير جديد.

تنزيل التقرير ونقله

ما أن يتوفر التقرير، ستتلقى إشعاراً في واتساب على هاتفك ونصّه: أصبح تقرير بيانات حسابك متوفراً.
ستعرض شاشة طلب معلومات الحساب في التطبيق الفترةَ الزمنية التي يمكنك تنزيل التقرير خلالها (بضعة أسابيع تقريباً) قبل أن تتم إزالته من خوادمنا.
لتنزيل التقرير:
  1. اذهب إلى الإعدادات في واتساب > الحساب > طلب معلومات الحساب > تنزيل التقرير.
  2. يتم تنزيل ملف بتنسيق ZIP إلى هاتفك. ويحتوي ملف ZIP على ملف بتنسيق HTML الذي يمكن الاطلاع عليها بكل سهولة، وملف بتنسيق JSON يمكن استخدامه لنقل المعلومات إلى تطبيق آخر.
  3. ما أن يتم تنزيل الملف إلى هاتفك، اختر نقل التقرير.
تجدر الإشارة إلى أن التقرير الذي تم تنزيله لا يمكن الاطلاع عليه مباشرة في واتساب. يمكنك اختيار أي من التطبيقات الخارجية التي تظهر في شاشة “مشاركة مع” واستعمالها لنقل التقرير. على سبيل المثال، يمكنك إرسال نسخة من التقرير إلى نفسك في رسالة بريد إلكتروني. ونظراً لاحتواء التقرير على معلوماتك الشخصية، يجب أن تنتبه عند تخزينه أو إرساله أو تحميله إلى أي خدمات أخرى.

إلغاء تقرير جاري طلبه

بمجرد طلب الحصول على تقرير، لا يمكنك التراجع عن ذلك أو إلغاء طلب التقرير.

حذف تقرير

بعد تنزيل التقرير إلى هاتفك، يتوفر لك خيار حذف التقرير الذي تم تنزيله على هاتفك بشكل نهائي. لن يؤدي حذف التقرير إلى حذف أي من بيانات حسابك.ملاحظة: خلال الأسابيع القادمة، ستتمكن من الاطلاع على معلومات حسابك في واتساب وإعداداته وتنزيلها. وسوف تتوفر خاصية “طلب معلومات الحساب” شيئاً فشيء لكل المستخدمين في جميع أنحاء العالم في أحدث إصدارات واتساب.

ملاحظة: خلال الأسابيع القادمة، ستتمكن من الاطلاع على معلومات حسابك في واتساب وإعداداته وتنزيلها. وسوف تتوفر خاصية “طلب معلومات الحساب” شيئاً فشيء لكل المستخدمين في جميع أنحاء العالم في أحدث إصدارات واتساب

هناك تعليق واحد:

اترك تعليقا وشاركنا رأيك

أقسام المدونة

عرض المزيد

ads

head ad