Header Ads

بلوجر سيو2018_2019 طريقة تسريع وتقوية أرشفة مدونات Blogger


بلوجر سيو 2018 طريقة تسريع وتقوية أرشفة مدونات Blogger

بلوجر سيو | Blogger Seo  | اخي المدوِّن : أهنئك لاختيارك مدونات بلوجر لنشر خبراتك وتحقيق أحلامك على شبكة الانترنت ، بلوجر : خدمة مجانية تمامًا ، سريعة التصفح والتحميل ، تمتلكها شركة جوجل العملاقة . موضوعي معكم عن طريقة تسريع و تقوية أرشفة مدونات بلوجر 2018 شرح مفصل كامل .
تحسين نتائج البحث ؛  أمر ضروري لزيادة ظهور موقعك فينتائج محرك البحث ، وبالتالي تدفق الزيارات إلى موقعك .  لذلك يجب عليك الاهتمام جيدًا بتحسين موقع الويب الخاص بك (مدونتك) لتظهر نتائج مواضيعك على مستوى أعلى فينتائج البحث . لأن معظم المستخدمين العاديين سوف ينقرون فقط على نتائج الصفحة الأولى من نتائج البحث إن لم يكن على التيجة الأولى فقط ! .
بلوجر سيو
بلوجر سيو
لذلك هناك العديد من النصائح والتقنيات التي يجب أن تكون على علم بها كمدوِّن. تأكد من الإلمام بهذه التقنيات و الاستفسار عن هذه النصائح إذا ما كان يعنيك تحسين نتائج مدونتك أو موقع الويب الخاص بك. سأخبرك بكل ما تود معرفته في هذا الموضوع الذي أنصحك بتنفيذه كاملًا ! وسترى الفرق واضحًا .

بلوجر سيو Blogger Seo

الإحصائيات : استخدم الخدمات التي تقدم لك إحصائيات لموقعك ، مثل خدمة Google Analytics . لأنه من المهم لك أن تعلم كيف أتى الزائر إلى موقعك ؟ ما هي الكلمات التي يكتبها الزائر في محرك البحث ليأتي إلى موقعك ؟ هذا سيفيدك في معرفة الكلمات الأكثر جودة في مدونتك والتي تأتي لك بزيارات أكثر ، ثم التركيز عليها في تدويناتك السابقة والاهتمام بما يتعلق بها ، هذه النصيحة من أهم النصائح التي يمكنك استخدامها في مسك الكلمات !
  1. google-analytics-mobrmj
  2. المحتوى : المحتوى هو الملك ! وسيد المدونة ، لذلك : احرص على كتابة محتوى من بُنيَّات أفكارك غير منقول ولا مقتبس ! قدِّم شيئًا جديدًا ، كن متميزًا في كتابة تدويناتك ، أظهر تميزك لزائر موقعك ، اجعله يأخذ انطباعًا حسنًا ، كن محددًا ولا تخرج عن موضوعك الذي تكتب عنه ، لا تخرج عن تخصص موقعك لأنه قيل : من تكلم في غير فنِّه أتى بالعجائب ! شوِّق الزائر لقراءة المزيد مما تكتبه أناملك المبدعة ! والأهم أن تكتب الموضوع للزائر أولًا وآخرًا ؛ لا لمحركات البحث ، ولا تُسَطِّر الكلمات الدلالية وتحشوها حشوًا في التدوينة ؛ هذا مزعج !
    Content is King - ارشفة بلوجر
    عنوان الموضوع : اختر عناوين مواضيعك بعناية شديدة ، فريدة من نوعها ، موضحة للزائر ، غير مكتظة بالكلمات ، غير محشوة بالكلمات المكررة ! استخدم كلمات وعناوين مميزة لجذب الزائر إلى موقعك ، استخدمها فريدة من نوعها لتقفز مسرعًا إلى أولى نتائج البحث ! انتبه : لا يزيد العنوان عن 60 حرف !طريقة تسريع و تقوية أرشفة مدونات بلوجر2018 شرح مفصل كامل .
  3. الكلمات الدلالية  الكلمات المفتاحية keywords : من أهم الأشياء الأساسية لاستهداف الزائر ، استخدم كلمات دلالية معبرة ، محددة ، لا تزيد عن خمس كلمات ! خمس كلمات ممكن أن تكون خمس جمل ، كـ ( تسريع الارشفة ، تحسين ارشفة بلوجر ، بلوجر سيو) هذا جيد ، لا تُفْرِط في استخدام الكلمات الدلالية ( تسريع الارشفة ، تقوية الارشفة ، تحسين الارشفة ، الارشفة ، كيفية الارشفة) هذا سيء للغاية ! ، كما أن كتابة كلمات دلالية لتدوينتك يعتبر جيدًا لمحركات البحث ويساعد على تصنيف مواضيعك كما تحب في محركات البحث؛ إلا أن كثرتها وكتابتها بشكل “غبي” يعتبر خسارة كبيرة لأرشفة موقعك .
  4. الاستهداف : كن عاقلًا ، استهدف كلمات لا تحظى بشعبية كبيرة بين الزوار ، كلمات يسعك التنافس عليها لتكون في المرتبة الأولى ، وهذا يتغير حسب جودة موقعك وترتيبه ! يعني لابد أن تتقارب جودة الموضوع الذي تريد استهدافه والكتابة عنه ، مع جودة موقعك الأساسية ! مثال للتوضيح : لا تكتب موضوعًا عنوانه “ارشفة بلوجر” وتضع فيه جهدك كله؛ وموقعك مبتديء ! لأنك بذلك خسرت مجهودًا وأضعت وقتًا دون أدنى فائدة تذكر ، فقد سبقك كثير من المواقع المتقدمة ذات الجودة العالية ! كما أن استهدافك لكلمات حصرية غير موجودة أو قليلة الوجود سيجعلك في أول النتائج مما يكسبك ثقة جوجل بسهولة ! بعدها فكِّر فيما بعدها .
  5. كن رزينًا ، بطيئًا من ناحية السيو Seo ! نعم ؛ أضف تعديلاتك على قالبك أو تصميمك ببطء ، التغييرات السريعة والمفاجئة تكون سيئة للغاية وتؤثر على ترتيب الصفحات PageRank بشكل ملحوظ ، وقد تسبب لموقعك إسقاط مفاجيء في التصنيف العالمي Rank . كما أنك إن أجريت تغييرات كثيرة في آنٍ واحد ؛ فلن تستطيع تقييم التغييرات التي أحدثتها، ولن تدري ما هو التغيير الذي حقق لك الإفادة في موقعك ! لذلك اعمل ببطء .
  6. عناوين H1 و H2 : استخدمها بحكمة ، فإنهما المفضلتان لدى جوجل Google ، لا تفرط في استخدام وسم H1 فسرعان ما تفاجأ بهبوط حاد في ترتيبك ! تدري لِمَ ؟ لأن وسم H1 هو مخصص فقط لعنوان المدونة ! واحذر مِن وضع وسم H1 في عنوان كل موضوع أو كل تدوينة ! استخدم وسم H2 لعنوان التدوينة ، و H1 لعنوان المدونة فقط ! كذلك تجنب حشو الوسوم H1 و H2 بكلمات عشوائية لمجرد تقويتها في موقعك ! فهذا خطأ ، لا تُفرِط في استخدامهما . طريقة تسريع و تقوية أرشفة مدونات بلوجر 2018 شرح مفصل كامل .
  7. جوجل البطريق : تابع دومًا تحديثاته حتى تتجنب معاقبة مدونتك .
  8. خرائط بلوجر : قدِّم خرائط لموقعك ، كثير من الصفحات -بالطبع- لا يمكن لجوجل الوصول إليها.
  9. الروابط الداخلية : لا تكثر من استخدامها ، فقط يكفيك 3 روابط داخلية في الموضوع ، ضع الكلمات الدلالية على الرابط ، تجنب وضع الروابط على كلمات عشوائية مثل “اضغط هنا” ، في جملة مثل : (تكلمنا في الموضوع السابق عن تحميل برنامج بايدو) أو (اضغط هنا لتحميل برنامج ccleaner) التصرف الصحيح أن تضع الرابط على اسم البرنامج لا على “اضغط هنا” أو “الموضوع السابق” !
  10. الروابط الخارجية : احرص على التبادل الإعلاني النصي في المواقع والمدونات الأخرى ، فإن هذا يحسب لك تقييمات جيدة عند ترتيب صفحتك على جوجل .
  11. ضع خطتك : قبل تنفيذ أي تغييرات في السيو لأرشفة مدونتك من المهم وضع خطة تسير عليها ، والتزم البطء في عملك ، التزم بسياسات جوجل حتى لا تقع في الفخ ، لا يغرك كثرة المواقع المخالفة التي تحتل المراتب الأولى ؛ سرعان ما تزول !
  12. روابط خاريجة : ضع روابط خارجية ذات جودة عالية في مدونتك ، ألحق الموضوع بمصادر أفادتك في كتابة هذا المحتوى ، جوجل يهمه هذا . لكن احذر من وضع روابط خارجية لمواقع سيئة التصنيف أو منعدمة الترتيب .
  13. رابط معبر : اكتب الكلمات يدويًا في رابط التدوينة ، تجنب الروابط الافتراضية (blog-post1.html)، اشرح للزائر ولروبوت محرك البحث ما بداخل هذا الرابط !
  14. تحديث منتظم : اكتب موضوعات دورية ، كل أسبوع تدوينة أو اثنين ، حدد يومًا للكتابة والنشر ، استخدم المهام المجدولة إذا كنت نشيطًا وأردت كتابة أكثر من تدوينة في وقت واحد ، اجعل عناكب البحث سعيدة في. الوصول إلى موقك ، اجعلها تنتظرك في الساعة الثامنة مساء من يومي الاثنين والخميس لتؤرشف لك ما كتبته !
  15. الاستمرارية : استمر في متابعة جديد أخبار السيو ، استمر في الكتابة ، سيستمر معك جوجل في رفع ترتيب موقعك !
    techno-blogger-seo-continue
هذا هو ملخص الأرشفة الناجحة في مدونات بلوجر ، وهو خبرة أعوام من التجارب والاختبارات ! سأتعرض لاحقًا لكل نقطة تفصيليًا مع شرح مختصر .
إن رأيت أنها ستفيدك يمكنك متابعة الجديد عبر الاشتراك في جديد المدونة بوضع بريدك الالكتروني في التعليقات !

بلوجر سيو Blogger Seo

نصيحتي لك : في سيو بالذات كن على حذر ، ولا تقم بتجربة كل ما يُعرض ويُقال في المدونات والمواقع ! ابحث جيدًا واستفسر عن كل صغيرة وكبيرة ، خاصة بلوجر ، قد تُقدِم على خطوة تدمر لك الأرشفة للأبد ! ودائمًا تابع المدونات والمواقع التي تتقدم نتائج البحث . في الصفحة الثانية على أقصى تقدير ! لأنه لو كان محترفًا وكان ما يخبرك به صحيحًا لتقدم هو بموقعه في نتائج البحث !
techn-salaf-first-seo
طريقة تسريع و تقوية أرشفة مدونات بلوجر2018.




هناك 28 تعليقًا:

  1. مدونة رائعة ممكن خاص عندي استفسار ادمن

    ردحذف
    الردود
    1. يعطيك العافية حبيبي وتسلم على المرور الرائع ممكن خاص مافي مشكلة

      حذف
  2. مدونة رائعة ممكن خاص ادمن عندي استفسار

    ردحذف
  3. محتوى أكثر من رائع، جزيل الشكر لك على هذا المحتوى القيم

    ردحذف
  4. صراحة من أفضل المقالات عن السيو الخاص بمواقع البلوجر لعام 2018

    ردحذف
  5. دليل الخدمات المنزليه السعوديه تحافظ على منزلك من مخاطر التسربات فلو كنت في اى منطقه من مناطق المملكه فلا تتردد بالبحث داخل دليل الخدمات المنزليه السعوديه في خدمات رش المبيدات ,خدمات تنظيف المنازل ,خدمات كشف تسربات ,خدمات عزل مائى وحرارى ,خدمات عزل الفوم

    كشف تسربات المياه
    كشف تسربات المنازل
    كشف تسربات
    كشف تسربات المياه بالرياض

    If you are in any part of the Kingdom, please do not hesitate to search the Saudi Domestic Services Directory for pesticide spraying services, house cleaning services, leak detection services, water and thermal insulation services, foam insulation services

    Leakage Detection
    Leakage Detection
    Leak detection
    Leakage Detection in Riyadh
    دليل الخدمات المنزلية السعودية
    خدماتنا لحماية المنازلإتصل بنا الآن دليل خدمات المنازل حل مشاكل ارتفاع فاورة المياه نقل عفش الرياض كشف تسربات الرياض رش مبيدات الرياض نقل عفش جده كشف تسربات جده رش ....
    saudiservicesdirectory.com

    ردحذف

  6. اليكم أهم شركات الصيانة الموجوده فى القاهرة وهى من افضل الشركات الموجوده فى القاهرة وبمصر وهم يعملوا فى جميع محافظات مصر ، هذه الشركات توفر لكم قطع غيار اصلية ، صيانة أجهزة منزلية ، يعملوا على مدار اليوم 24 ساعة
    صيانة طومسون
    صيانة بومباني
    صيانة وايت ويل
    صيانة الاسكا
    صيانة فريش
    صيانة جولدي
    aeg صيانة
    صيانة كريازي
    يمكن الاتصال بيهم والتجربة والتجربة هي خير دليل
    شكرا لكم على القراء

    ردحذف
  7. تسوق مع حراج تويتر ودع اصدقائك يستفيدو كما استفدت انت لا تكن بخيل
    www.hrajtwet.com

    ردحذف
  8. اخي ممكن تساعدني انا انشر مواضيع مهمة واضيف كلمات وكذا والعاب لكن لااجد مواضيعي في البحث ولازيارة من كوكل على رغم من اضافة ملف سيتامب وربوت

    ردحذف
  9. شكرا كتير على هذا المحتوى القيم وطريقة ذكية منك انك تشرح وتضع الكلمات الدلالية بطريقة ابداعية داخل المقالة

    ردحذف
  10. وجود اكثر من h1 فى المدونة على بعض المواضيع برغم الكل موجود تحت وسم posts-titles entry-title
    https://www.kuttabarabmagazine.com/

    ردحذف
  11. تقدم مدينة اسطنبول كذلك فرصاً ذهبية في قطاع الاستثمار العقاري من حيث الأسعار الملائمة لقطاع كبير من المستثمرين، تتراوح بين إيجاد شقة للبيع اسطنبول بسعر رخيص، وصولاً إلى أفخم أنواع التشطيبات وأرقى المناطق، حيث يسهل إيجاد شقق للبيع في اسطنبول ضمن مناطق متنوعة، وبين كثير من الخيارات المطروحة للاستثمار العقاري، و شراء شقق في اسطنبول ضمن أجمل أحيائها مثل: باشاك شهير، وزيتون بورنو و شيشلي (شقق للبيع في اسطنبول - عقارات اسطنبول)

    ردحذف

  12. https://abjdhoaz9005.blogspot.com/

    https://chemnees21.blogspot.com/
    صور تصاميم بيوت شعر حديثة تصاميم خيام شعر بيوت شعر

    https://abjdhoaz65.blogspot.com/

    خيام ملكيه,بيوت شعر ملكيه .تصاميم الخيام

    http://abjdhoaz60.blogspot.com/
    بيوت شعر ملكيه

    http://abjdhoaz61.blogspot.com/

    خيام,خيام مميزه | خيام ملكيه,بيوت شعر ملكيه

    ردحذف
  13. موقع فيديو لاين
    https://videosonline66.blogspot.com
    اهلا بيكم فى موقعكم فيديو لاين : احدث الكليبات العربية والاجنبية احدث الاغانى واجمل الافلام وحالات الواتس اب والصور

    ردحذف
  14. نقدم لكم أفضل شركات نقل العفش فى مدينة جدة شركة اهل الخليج شركة نقل عفش بجدة خدمة ممتازة بأرخص الاسعار ونملك أفضل عمالة فنية مدربة على مستوى عالى من الخبرة والكفاءة فى مجال نقل الاثاث المنزلى والمكتبى

    ردحذف
  15. Google Earth Pro يضيف ميزة جديدة لتشاهد مدينتك أو منزلك كيف كان قبل سنوات
    https://www.wo7osh.com/2019/10/google-earth-pro.html
    وحوش التقنية

    ردحذف
  16. This blog very good.Thanks for sharing such great information for me. I hope you will share some more information about Please keep sharing!

    أرضيات الفينيل



    ردحذف
  17. خدمة تسويق مواقع

    متاحة الان فى شركة باجل شركة سعودية للتسويق الالكترونى تساعدك على وصول موقعك إلى القمة والتفوق على منافسيك فى الصفحة الأولى لمحركات البحث من خلال خدمات سيو

    حيث لدينا فريق من المختصين على درجة كبيرة من الكفاءة والمهارة يقوموا بعمل خطة سيو متكاملة واختيار الكلمات البحثية المتداولة.

    https://pajill.com.sa/seo-services/

    ردحذف

اترك تعليقا وشاركنا رأيك

أقسام المدونة

عرض المزيد

ads

head ad