Header Ads

طريقة ارسال الاموال على تطبيق واتساب


بسم الله الرحمن الرحيم

طريقة ارسال الاموال على واتساب

متابعي ومتابعات مدونة علوش المعلومياتية السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة         وبعد 
احببت ان اشارك معكم خبر مفرح جدا بالنسبة للذين يحبون تطبيق واتس اب وهو واتساب يسعي لاضافة خاصية جديدة لارسال الاموال بضغة ذر.
يجرب تطبيق "الواتس اب" تحضير خاصية جديدة وهي السماح لمستخدميه بإرسال النقود للعائلة أو الأصدقاء ولكن بصورة رقمية تشبه إبعـاث صورة أو ملف.

وجاء هذا القرار بعد إعلان تطبيق "ماسنجر" الخاص برسائل facebook، والذي يستخدمه أضخم من 700 مليون شخص في العالم، عن إمكانية تحويل الأموال، ومشاركة هذه الخدمة مع الأصدقاء أو المستخدمين في نيودلهي.

ويذكر أن تم استخدام خاصية مشابهة في تطبيق "ماسنجر" في عام 2015، وكان ذلك اقتراح من مهندس البرمجيات ناجندر راو سافانث، والذي أثبت على ضرورة اختبار هواتفهم عبر الرسائل القصيرة لاستخدام الميزة، وفقًا لـ"ديلي ميل".

وستمكن هذه الخاصية المستخدم من اختيار البنك الذي سيتعامل معه من خلال قائمة بأسماء البنوك، ستكون هذه الخاصية لتحويل الأموال متاحة في القائمة الرئيسية لتطبيق الواتساب، ويلزم كلا من المستخدم والمرسل أن يمتلك هذه الخاصية مفعلة على جهازه.

وقد كانت خاصية تحويل الأموال من خلال تطبيقات، متوقعة في نيودلهي لأن لديها أكبر مجموع من مستخدمي الـ"واتس اب" في العالم، حيث يستخدمه حوالي 200 مليون شخص يوميًا.

ويقال إنه تم التعاقد مع متخصصين في نيودلهي والذين سيعملون على تطوير هذه الخاصية الرقمية من خلال الترابط المشترك مع البنوك، وذكر المتحدث الرسمي باسم "الواتس اب": "نيودلهي دولة مهمة بالنسبة إلى واتس اب، ونحن نفهم كيف يمكننا أن نسهم أضخم في رؤية نيودلهي الرقمية.. ونبحث باستمرار عن إمكانية الشغل مع الشركات التي تتفق مع رؤيتنا في التطوير اعزروني من شان كتابة عنوان مذيف ارجو منكم السماح.

ليست هناك تعليقات

اترك تعليقا وشاركنا رأيك

أقسام المدونة

عرض المزيد

ads

head ad