Header Ads

طريقه رائعه للربح من الانترنت



موقع جديدوصادق لربح "عملةتلغرام"مجانا بسهولة بدون مجهود 

سنقدم لكم اليوم موقع GramFree ، أحد أفضل المواقع في مجال كسب المال من الإنترنت ، حيث تكون جميع الميزات المطلوبة مثل مشاهدة مقاطع فيديو مجانية لكسب النقاط أو نقاط كل ساعة ونقاط مجانية كل يوم .
اونقاطالنشاط اليومي انها فقط ثلاثة خطوات بسيطه جداً. يجب عليك اتباعها. 
للتسجيل فى الموقع ، ما عليك سوى اختيار ما إذا كنت تريد التسجيل عن طريق البريد الإلكتروني أو حساب Facebook ، كما .وبعد التسجيل وف تظهر لك واجهة الموقع بهذا الشكل ..
 والأن نتطرق لطريقة الربح في الموقع ..
الطريقة الأولي : عن طريقة اخذ المكافئة التي يمنحها لك الموقع كل ساعة وتكون 1 جرام او أكثر علي حسب حظك وقد تصل إلي 10جرام .. وللحصول علي المكافئة كما موضح فى الصورة
الطريقة الثانية : عن طريقة مشاهدة الفيديوهات وكل فيديو تشاهدة تأخذ 0.1 جرام .. اي 10 فيديوهات = 1جرام ، وهذه تعد افضل طرق الربح في الموقع .
الطريقة الثالثة : عن طريقة دعوة الاصدقاء .. حيث كل صديق تدعوه من رابط الريفيرال الخاص بك الموقع يمنحك عدد معين من الجرام , وهذة طريقة اخري من افضل الطرق للربح في الموقع .
ملاحظة هامة : سعر الجرام = 1.43 دولار
والحد الادني للسحب فى الموقع هو 500 جرام اي حوالي  715$
اثبات السحب 

رابط الموقع Gamefree

هناك 3 تعليقات:


  1. تحية للكاتب ولكل من أثرى بعقله وقلمه مجرى النقاش. أنا من قراء عبدالله القصيمي المفكر المبدع الذي عانى الأمرين من المتدينين. لكن يا أهل السعودية هناك أمل طالما أن أقلامكم قد وصلت إلى الحوار المتمدن ... متنفس الحرية.
    رحلات الي شرم الشيخ
    حجز رحلات شرم الشيخ
    عروض رحلات شرم الشيخ
    رحلات شرم الشيخ
    رحلات الي شرم الشيخ
    حجز رحلات شرم الشيخ
    عروض رحلات شرم الشيخ
    رحلات شرم الشيخ
    رحلات شرم الشيخ
    شركة تصميم مواقع

    ردحذف
  2. افضل شركة تصميم وتنفيذ حدائق في ابوظبي بتوفير جميع الخدمات اللازمة لتنسيق الحدائق بأحدث الوسائل و افضل الطرق الحديثة حفاظا علي الأشجار و الورود و الأزهار داخل الحدائق في المنازل و الفلل و الفنادق العامة

    شركات تنسيق حدائق ابوظبي

    شركة تنسيق حدائق ابوظبي

    ردحذف

اترك تعليقا وشاركنا رأيك

أقسام المدونة

عرض المزيد

ads

head ad