Header Ads

لعبة The Sims Mobile على أندرويد


علنت EA و Maxis رسميًا أن The Sims Mobile متوفر الآن على أجهزة أندرويد، بحيث تسمح للاعبين بالتفاعل مع بعضهم البعض.
بعد مرور ما يقرب من عام على اختبارات لعبة The Sims Mobile، أعلنت الشركة المطورة لألعاب الفيديو الحاسوبية إليكترونيك أرتس Electronic Arts عن الإطلاق العالمي لهذه اللعبة وتوفرها للتنزيل بشكل مجاني من خلال متجر جوجل بلاي: اضغط هنا، وتعد The Sims Mobile أحدث نسخة من سلسلة الألعاب التي تمكنك من اللعب مع محاكاة للأشخاص ضمن مجموعة من البيئات.
وتمثل اللعبة تجربة جديدة تمامًا للاعبين مع توفيرها طرق عديدة للتعبير عن إبداعهم مع شخصيات فريدة من نوعها وعلاقات وهوايات ومهن والمزيد من التفاصيل بالمقارنة مع أي وقت مضى على هاتف محمول، هذه النسخة، والتي تم الإعلان عنها في 9 مايو 2017 من خلال مقطع فيديو قصير، تأتي لسد الفجوة بالنسبة للنسخ المحمولة من هذه اللعبة، بحيث انها تعتمد على لعبة جهاز الحاسب The Sims 4.
ومن خلال The Sims Mobile يمكن للاعبين استكشاف التفاعلات مع اللاعبين الآخرين في الأطراف أو في جميع أنحاء المدينة وذلك للحصول على تجارب اجتماعية مختلفة، وبعد بناء المنزل مع تجهيزه بالأثاث الشخصي والزينة والأجهزة فإن بإمكان اللاعبين دعوة الأصدقاء إلى المنزل لرؤيته والتحقق من منازل الآخرين عبر حضور الأحداث والحفلات المختلفة.
وقال براندون جيل Brandon Gill المدير الإبداعي للعبة في بيان: “لقد قمنا ضمن The Sims Mobile بزيادة الجودة والنوعية والبيئات المختلفة التي تلعب فيها بشكل كبير، وذلك من أجل توفير شخصيات فريدة من نوعها ومخصصة تمامًا إلى جانب بناء منزل الأحلام .

واستكشاف الوظائف المثيرة، ونحن قادرون من خلال The Sims Mobile على توفير تلك الميزات مع خيارات التخصيص الجديدة والمفصلة للغاية، وسوف يجد اللاعبون أن السرد الجديد الموجه والميزات الاجتماعية الغامرة تعطي اللعبة مزيج فريد من تجارب اللعب”.

ليست هناك تعليقات

اترك تعليقا وشاركنا رأيك

أقسام المدونة

عرض المزيد

ads

head ad