Header Ads

كيفية الحصول على تحديثات واتساب قبل الاخرين


يعد تطبيق واتس آب من التطبيقات العالمية، حيث يضم ما يقرب من 1.5 مليار مستخدم، إلا أن هناك العديد من المستخدمين من لا يصل إليهم الإصدارات الحديثة التي تطرحها شركة فيس بوك لتحديث تطبيقها واتس آب، ونتعرف في هذا التقرير على كيفية الحصول على المميزات الجديدة قبل الآخرين.

يكمن السر في معرفة المميزات الجديدة في تحميل تطبيق WhatsApp beta من متجر جوجل بلاي، لضمان تجربة الميزات قبل أن يتم طرحها إلى الملايين من الناس الآخرين في جميع أنحاء العالم، وهذا لا يتطلب تأصيل الهاتف أو حتى دليل تحميل وتثبيت أي ملف.

كل ما عليك القيام به هو فتح صفحة اختبار الـ”واتس آب بيتا” على أي من المتصفحات ويمكنك زيارة الرابط التالي :اضغط هنا للوصول إلى الصفحة، ثم قم تسجيل الدخول إلى حساب جوجلل الذي يرتبط بجهازك الخاص بك، وإذا إذا كنت تستخدم حسابات متعددة، فيمكنك النقر على رمز الحساب في الركن العلوي الأيسر، واختيار الحساب المفضل، فقط انقر على الخيار الذي يقول “Become A Tester”.
بمجرد أن تضغط على “Become A Tester”، سوف تحصل على تحديث التطبيق الـ”واتس آب” تلقائيا، حينها يمكنك أن تحصل على كافة المميزات الموجودة بالتطبيق والتي سوف تطرح في القريب العاجل

ليست هناك تعليقات

اترك تعليقا وشاركنا رأيك

أقسام المدونة

عرض المزيد

ads

head ad