Header Ads

لعبة : لعبة الممالك أونلاين


أطلقت شركة بلاي عربي لعبتها الجديدة “الممالك اون لاين”، وهي لعبة استراتيجية بطابع عربي تاريخي. اللعبة متوفرة الآن على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في جميع أنحاء العالم.





يقوم اللاعبون في الممالك اون لاين ببناء مملكتهم العربية والازدهار بها اقتصادياً وعسكرياً، ومن ثم التحالف مع لاعبين آخرين لبسط سيطرتهم على عالم اللعبة. وتتميز اللعبة عن نظيراتها بطابعها العربي.

 التاريخي، والذي يتعدى مجرد دعم اللعبة للغة العربية ليتغلغل إلى كل النواحي، من تصميم البيئة والشخصيات والصوتيات، وصولاً إلى عناصر اللعب. فتجد مثلاً إمكانية إخضاع مدن مجاورة للجزيّة مقابل الحماية، وإمكانية تقوية العلاقات مع ممالك لاعبين آخرين من خلال المصاهرة.
تتميز اللعبة بنظام لعب عميق يتيح للاعبين التوسع بممالكهم إلى أراض جديدة من خلال السيطرة على مدن مجاورة سلمياً أو بالقوة، وإنشاء مدن جديدة أو فرض الجزية. ويمكن للاعبين الازدهار بممالكهم اقتصادياً من خلال إنتاج الموارد وفرض الضرائب والمعاملات التجارية، والأعمال المصرفية كالتمويل والاستثمار، وكذلك خوض المعارك لكسب الغنائم.
وتنفرد اللعبة بنظام الديوان الملكي الذي يحتوي أفراد العائلة الحاكمة وحاشية الملك، حيث يمكن للاعب تعيينهم كحكام وقادة للجيوش والاستفادة من مهاراتهم الاقتصادية والعسكرية المختلفة. و لكل فرد سيرته، فيتقدم بالسن، ويتزوج وينجب الأطفال، ويتوفى من كبر السن أو قتيلاً في معركة أو اغتيال.
 
وبمناسبة إطلاق اللعبة، أفاد سامر عباس – مدير العمليات في بلاي عربي: “الممالك اون لاين هي اللعبة التي يستحقها محبي الألعاب الاستراتيجية والحربية العرب! فعلاوةً على كونها لعبة عميقة ممتعة، بذلنا كل مجهود لجعلها لعبة عربية بالكامل، واستعنا بمهارات محلية لإنتاج مرئيات وصوتيات تضفي أجواء عربية ملحمية. وكان التاريخ العربي والمسلسلات والافلام التاريخية مصادر إلهامٍ  لنا”
يمكنكم تحميل لعبة الممالك أون لاين مجاناً على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من من متجر جوجل بلاي أو متجر آبل عبر هذا الرابط التالي  علما بان المصدر (اردرويد) https://ardroid.com.  اضغط هنا.

ليست هناك تعليقات

اترك تعليقا وشاركنا رأيك

أقسام المدونة

عرض المزيد

ads

head ad