Header Ads

تطبيق بريزما لتحرير الصور

تطبيق prisma لتحرير الصور
تطبيق تحرير الصور Prisma بتقنية الذكاء الاصطناعي يحقق أكثر من 50 مليون عملية تنزيل على أندرويد.

أسمعت من قبل بتطبيق اسمه “بريزما” Prisma؟ هذا التطبيق أحدث ضجة كبيرة حول العالم لمّا أُطلق أول مرة قبل نحو سنة ونصف لما يُقدمه من مزايا فريدة في عالم تحويل الصور.

ما يميز تطبيق Prisma عن تطبيقات تحرير الصور الأخرى أنه يوفر، بفضل اعتماده على تقنية الذكاء الاصطناعي والشبكات العصبونية في تحويل الصور، العديد من المرشحات “الفلاتر” الفنية العصرية، إضافة إلى تأثيرات على الصور وتقول شركة Prisma Labs المطورة للتطبيق، والتي ترفع شعار “كن فنانًا! وحوّل صورك إلى أعمال فنية مدهشة”، إنه يحول الصور الرقمية إلى أعمال فنية باستخدام أساليب مشاهير الفنانين، من أمثال مونك، وبيكاسو، فضلًا عن الأنماط والزخارف العالمية.

وكانت شركة Prisma Labs قد أطلقت تطبيق “بريزما” أول مرة لنظام آي أو إس في شهر حزيران/يونيو 2016 ثم جلبته إلى نظام أندرويد أواخر شهر تموز/يوليو 2016، ومنذ ذلك يبدو أن شعبية التطبيق زادت كثيرًا، إذ بلغت عدد تنزيلته على أندرويد أكثر من 50 مليون.

وتُظهر الصفحة الخاصة بالتطبيق على متجر جوجل بلاي أن عدد تنزيلات التطبيق يتراوح بين 50 و 100 مليون، وهو يحظى بتقييم 4.2 من 5 مع 489,000 تقييم بخمس نجوم اضغط هنا لتنزي التطبيق  ولاتنسي ابداء رايك في التعليقات

ليست هناك تعليقات

اترك تعليقا وشاركنا رأيك

أقسام المدونة

عرض المزيد

ads

head ad